أداة إصلاح ذكية يمكنها إعادة الكمبيوتر إلى حالته الأولى خلال وقت قصير

عمان 1 :بدلاً من شراء جهاز كمبيوتر جديد، بات بالإمكان استخدام أداة إصلاح يمكنها إعادة الكمبيوتر إلى حالته الأولى خلال وقت قصير.

يمكن لأداة FixMeStick الذكية المتاحة حالياً مقابل 30 دولاراً فقط، أن تنقذ جهاز الكمبيوتر من التهديدات الإلكترونية وتنظيفه بشكل كامل، وإعادته إلى حالته الأصلية دون أي مشاكل.

سواء كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز مليئًا بالفيروسات أو كان يعمل بشكل بطيء، فإن أداة FixMeStick يمكنها تولي أمر هذه المشاكل عبر إزالة البرامج الضارة والفيروسات التي لا تستطيع برامج AV الرائدة اكتشافها. ذلك لأن هذه الأدوات تعمل فقط أثناء تشغيل نظامك، بينما تعيد أداة FixMeStick تشغيل جهازك بالكامل باستخدام النظام الموجود عليها. يؤدي استخدام FixMeStick مرة واحدة فقط في الشهر إلى الحفاظ على أمان بياناتك وملفاتك.

وبحسب الخبراء، فإن هذه الأداة توفر فرصة كبيرة لتوفير الكثير من المال الذي يمكن إنفاقه على برامج تنظيف الكمبيوتر وعلى استبدال الأجهزة التي تعاني من الفيروسات أو الأعطال.

وتأتي أداة FixMeStick بضمان سنة واحدة، ويمكن استخدامها على ثلاثة أجهزة كمبيوتر، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.