حسين عشيش يتأهل إلى ربع نهائي الملاكمة في أولمبياد طوكيو

عمان 1 : حجز لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش أمس مقعده إلى الدور ربع النهائي من منافسات الملاكمة لفئة وزن تحت 91 كغم، في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وتمكن حسين عشيش من تحقيق الفوز على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة، الإكوادوري جوليو كاستيلو، في دور الـ 16من منافسات وزنه.

وقدم «عشيش» أداءً مميزاً خلال النزال أمام خصم قوي ونجح ملاكمنا في فرض نفسه والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وسيلتقي حسين عشيش في ثاني نزالاته يوم بعد غد الجمعة مع الملاكم البرازيلي تيكسيرا أبنير والذي فاز بدوره على البريطاني كلارك تشيفون.

وسيضمن حسين عشيش - الذي يُشارك للمرة الثانية على التوالي في الأولمبياد - الفوز بميدالية برونزية على أقل تقدير في حال فاز على اللاعب البرازيلي في ربع النهائي وتأهل إلى نصف النهائي.

وعقب فوزه في نزاله أمام الإكوادوري، جوليو كاستيلو، عبر حسين عشيش عن سعادته بهذا الفوز ومؤكداً أنه سيسعى بكامل قوته إلى تحقيق الفوز في ربع النهائي وضمان ميدالية ثانية للأردن في أولمبياد طوكيو بعد الفضية التي نالها يوم أمس بطل التايكواندو صالح الشرباتي.

من جانبه تعرض اللاعب زياد عشيش لخسارة غير متوقعة وعلى عكس مجريات اللعب أمام لاعب جزر موريشيوس، في دور الـ 16 من منافسات وزن تحت 69 كغم بأولمبياد طوكيو 2020.

وسيطر «عشيش» على مجريات النزال وكان الأفضل خلال الجولات الثلاث إلا أن الحكام قرروا في النهاية فوز لاعب جزر موريشيوس بنتيجة 2-3.

عمرو الور يختتم مشاركته في الأولمبياد

اختتم لاعب المنتخب الوطني للسباحة، عمرو الور مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) بعد أن شارك مساء اليوم في منافسات 200 متر صدر.

وشارك «الور» في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الثانية حيث حل في المركز الرابع دون أن يتمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي،

هذا ومن المقرر أن تُشارك السباحة تاليتا بقلة ضمن منافسات 50 مترا حرة يوم الجمعة المقبل حيث ستبصم «بقلة» على مشاركتها الأولمبية الثالثة على التوالي.