يوتيوب يوفر ميزة (صورة داخل صورة) لأجهزة iPhone و iPad

عمان 1 :  سيحصل تطبيق يوتيوب على نظام التشغيل iOS على دعم صورة داخل صورة ، مما يسمح لجميع المستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء القيام بأشياء أخرى على أجهزة  ايفون وايباد، فيما نقل موقع Theverege عن متحدث باسم يوتيوب أن الميزة يتم طرحها حاليًا لمشتركى Premium ، وأن إطلاقًا لجميع مستخدمى iOS (بما فى ذلك المستخدمين المجانيين) فى الولايات المتحدة قيد الإعداد.

أضافت Apple دعمًا لفيديو صورة داخل صورة لأجهزة iPad التى تعمل بنظام iOS 9 ، وجلبته إلى أجهزة iPhone التى تعمل بنظام iOS 14. ومنذ ذلك الحين أصبح دعم YouTube لهذه الميزة على أجهزة iPhone و iPad متقطعًا - إنه يعمل مع iPad إذا كنت تستخدم سفارى (على الرغم من أن البعض أفاد أنه لا يعمل مع المشتركين غير المتميزين) ؛ لم يتمكن مستخدمو iPhone من الوصول إلى الميزة بشكل دوري.

وعلى الأقل بالنسبة لأولئك الموجودين فى الولايات المتحدة: مستخدمو iOS ، سواء باشتراك YouTube Premium أو بدونه ، سيتمكنون قريبًا من الوصول إليه باستخدام تطبيق YouTube كما فعل مستخدمو Android لسنوات. لم يقدم موقع YouTube جدولًا زمنيًا لموعد وصول الميزة للمستخدمين المجانيين، ولكنه ذكر أن طرح الاشتراكات المميزة قيد التقدم.