والد فتاة سيتي ستارز يكشف سبب إقدام ابنته على الانتحار

عمان1:كشف والد "فتاة سيتي ستارز" التي انتحرت الخميس 16 سبتمبر/أيلول 2021 في مصر أمام جهات التحقيق أن ابنته انتحرت بسبب معاناتها من حالة نفسية سيئة.
والد الفتاة قال إن المشكلة حدثت بعد أن قام الأخير بمنع ابنته من الخروج بشكل مستمر مع أصدقائها، مضيفاً أنه طلب منها عدم الخروج بشكل يومي، وهذا ما تسبب بالمشكلة بينهما.
وأضاف والد الفتاة وفقاً لما نشرته وسائل إعلام مصرية أنه لم يعرف بموعد أو مكان انتحار ابنته سوى بعد أن ألقت بنفسها، مشيراً إلى أنه عرف من قبل الأمن أنها نُقلت إلى مستشفى رابعة العدوية، وأن ابنته كانت رفقة زميلتها.
فيما قالت صديقة الفتاة في تحقيقات الأمن إنها كانت مع صديقتها ميار حتى الساعة الخامسة مساءً، وانصرفت وتركتها بمفردها، مؤكدة أن صديقتها المتوفاة تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أهلها، وأن المتوفاة أخبرتها برغبتها فى الانتحار، لكنها لم تكُن متخيلة أن الفتاة سوف تنفذ ما قالته لها.

انتحار فتاة مول سيتي ستارز 
يأتي هذا بعد أن اهتزت مصر، صباح الخميس 16 سبتمبر/أيلول، على وقع حادث مأساوي ذهب ضحيته فتاة في الـ25 من عمرها، عندما أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق السادس في مول "سيتي ستارز" في العاصمة المصرية القاهرة.
وسائل إعلام مصرية قالت إن الشابة المنتحرة تدعى ميار محمد هشام، وتبلغ من العمر 25 عاماً وتدرس بالفرقة الرابعة طب أسنان، وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة.
بيَّنت التحريات أن الفتاة انتحرت أثناء وجودها في الطابق السادس بالمول، وتحفظت النيابة العامة على فيديو من مول سيتي ستارز مدته تزيد على 37 ثانية، وثَّق لحظة انتحار الفتاة.
أظهر الفيديو الفتاة المنتحرة بشكل واضح وهي تلقي بنفسها، وحاول عدد من رواد المول كانوا يقفون أمام المطاعم إنقاذها والإمساك بها، لكنهم فشلوا، وأظهر الفيديو الفتاة وهي ترتدي ملابس شبابية عبارة عن "بنطلون جينز أزرق، وبلوزة سماوي"، ويظهر شعرها بشكل واضح.
بينما قالت إدارة مول سيتي ستارز، وفق ما ذكرته وسائل إعلام مصرية، إنه في وقت مبكر من صباح الخميس، ألقت الفتاة بنفسها من الطابق السادس، وفقاً لما أظهرته كاميرات مراقبة المول.
كما أكدت أنَّها ألقت بنفسها بإرادتها، بعكس ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأربعاء، أنَّها تعرضت للتعثر وسقطت.