الأهلي والوحدات يدخلان سباق الأمتار الأخيرة !!

عمان 1 : تشهد صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، عند الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، مباراة فريق الاهلي مع نظيره الوحدات والتي تقام ضمن لقاءات بطولة كأس الأردن لكرة السلة.
وسيكون الفائز على بعد خطوة من اللقب، باعتبار ان النظام ينص على خروج المغلوب من مرتين، وبالتالي فان الخاسر سيلعب بفرصة واحدة بخلاف المنتصر الذي سيقترب بشكل كبير من منصة التتويج.
وانهى كلا الفريقين تحضيراتهما للمباراة، حيث بات عشاق كرة السلة الاردنية، بانتظار لقاء القمة الشيق، رغم انه يقام هذه المرة بغياب الجماهير بسبب الالتزام بالبرتوكول الصحي الصادر عن لجنة الاوبئة لمنع انتشار وباء كورونا، حيث سيتم فرض وتطبيق أقصى درجات الرقابة على حركة اللاعبين وتعقيم المرافق، بالإضافة إلى فحص الأعراض ودرجة الحرارة للمشاركين واستبعاد أي ممن تظهر عليهم أعراض الرشح أو الإنفلونزا أو الاعياء وبالأخص الارتفاع في درجات الحرارة ومنع دخول اي كان خارج كشوفات الاتحاد إلى الملعب وذلك للوقاية من الفيروس.
وكان المكان نفسه قد شهد في ساعة متأخرة من الليلة مباراة كفريوبا والارثوذكسي، حيث لعب الفريقان بفرصة اخيرة للبقاء ضمن دائرة المنافسة بعد ان تلقى كلاهما خسارته الاولى، حيث ان الفائز سوف يستكمل مشواره بالبطولة، بينما سيودع الخاسر المسابقة بحسب نظامها.
اوراق فنية متكاملة
يدخل الفريقان المباراة باوراق فنية متكاملة؛ فالوحدات تعاقد مع النجم الخبير موسى بشير لكن المعلومات تشير الى انه يشارك في لقاء اليوم نظراً لعدم وصوله الى المملكة حتى ساعة كتابة هذه السطور، في المقابل، انجز الاهلي صفقة سام دغلس والذي كان نجماً فوق العادة امام الارثوذكسي، اذاً نحن على موعد مع سهرة رياضية مميزه وجميلة.
في استعراض لاوراق فريق الاهلي فهو يعتمد بشكل كبير على جهود (فريدي ابراهيم) صانعاً للالعاب، حيث اظهر الاخير انسجاماً واضحاً مع (المخضرم) سام دغلس في المباراة السابقة امام الارثوذكسي، بينما سيظهر علي الزعبي الى جانب زيد عباس حول الدائرة، في حين سيكون (العملاق) محمد شاهر جاهزاً ومتأهباً تحت السلة، في حين يملك الفريق دكة بدلاء جيدة تتمثل بمحمد ادكيدك الذي برز بشكل جيد في اخر لقاء لفريقه بالاضافة الى زميله رعد برهوش.
على الطرف الاخر، يبدو ان الوحدات عاقد العزم على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم، فهو قد استقطب النجم الفلسطيني تامر حبش الذي سيكون لاعباً مؤثراً في صفوف الفريق حيث يشغل مركز 1 و2 وهو يمتلك قدرات هجومية مميزة ستكون كفيلة لـ (الاخضر) بأن يعزز من قدرته الضاربة بتواجد أحمد حمارشة الى جانب (البيكاسو) محمود عابدين وابراهيم بسام ومحمود ماف ومجدي الغزاوي ويوسف أبو وزنة ونادر احمد ونبيل أبو شريخ ومحمد غنيم وامين ابو حواس بالاضافة الى محمد القرامسة وزياد عليان.