شاهدوا : حفلة عالمية على يوتيوب لمعرفة جنس مولود

عمان1: شاهد أكثر من 4 ملايين شخص على موقع يوتيوب ما وصف بأنه “أكبر حفلة لمعرفة جنس مولود في العالم” نظمت في برج خليفة واختارت أُسرة تطلق على نفسها “أنصالة” (Ansala family)، وهما زوجان عربيان شهيران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.
ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودهما الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.
وفي أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم، وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة “الدوان تاون” بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.
وفضل الزوجان اللذان يملكان قناة في يوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن تكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم.
وانتقد عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الحفل الذي بلغت تكلفته 95 ألف دولار رغم أن مدته لم تتعدى الـ 3 دقائق.
فيما عبّر أخرون عن ذكاء الثنائي في هذه الخطوة التي ستعود عليهم بأرباح أضعاف تكلفتها نظراً للمشاهدات التي حققها المقطع المصور والتي تعدت الـ 10 مليون منذ أمس الأربعاء.
وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو على مستوى العالم.