حصل على 911 بورش بشيك مزور

عمان 1 : تمكن محتال من شراء سيارة بورش 911 تيربو باستخدام شيك مزور في ولاية فلوريدا الأميركية وهي القصة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام رجل يدعى كيلي يبلغ من العمر 42 عاماً بالذهاب إلى صالة عرض بورش لشراء طراز 911 تيربو باستخدام شيك مزور قيمته 139.2 ألف دولار أميركي ما يعادل 522 ألف ريال سعودي.

ونجح بالفعل في شراء السيارة خاصة بصناعته الشيك المزور بحرفية عالية يصعب من خلالها اكتشاف الأمر ولكن سوء الحظ منعه من الاستمرار في رحلة السرقة.

وتمكن كيلي قبل أيام من شراء سيارة بورش من الاحتيال والحصول على 3 ساعات رولكس بشيك بمبلغ 61.5 ألف دولار ولكن تمكن البائع من اكتشاف أمر هذا الرجل بعد تأكده من عدم صلاحية الشيك ليبلغ الشرطة وتلقي القبض عليه.

وفور تحرك الشرطة الأميركية واعتقال كيلي اكتشفت أنه يقوم بطباعة هذه الشيكات من حاسبه الآلي الشخصي في منزله وهو الأمر الذي قد يجعله يقضي سنوات طويلة في السجن.

يذكر أنه لولا اكتشاف صاحب الساعات لحيلة كيلي قد يستمر حراً طليقاً حتى الآن خاصة وأن وكالة بورش لم تكتشف الأمر وسلمت له مفتاح السيارة قبل التأكد من صلاحية الشيك.

وبعيداً عن هذا السارق، قامت شركة بورش خلال الأيام الأخيرة من شهر يوليو بمحاولة عن طريق طراز باناميرا 2021 لكسر الأرقام القياسية للسرعة على حلبة نوربورغرينغ الألمانية خلال الاختبارات الأخيرة للسيارة الجديدة.

محتال يخدع بورش ويحصل على سيارة 911 تيربو بشيك صنعه في منزلهوذكر موقع "كارسكوبس" أن هناك معلومات ظهرت من داخل الشركة الشهيرة في مجال صناعة السيارات الفارهة والخارقة عن قيامها بمحاولة رسمية لكسر الرقم القياسي لحلبة نوربورغرينغ والتي دخلت هذا العام رزونامة سباقات فورمولا1 لموسم 2020.

ولم تكشف بورش حتى الآن عن نتائج المحاولة التي قامت بها على حلبة نوربورغرينغ وهل إذا ما كانت تمكنت بالفعل من كسر الأرقام القياسية كما كان مخططأً أم أن المحاولة لم يكتب لها النجاح.

حصل على 911 بورش بشيك مزور