فيتبيت تطلق سوار اللياقة البدنية Charge 4 الجديد

عمان 1 : أطلقت شركة فيتبيت سوار اللياقة البدنية Charge 4 بتصميم جديد والعديد من الوظائف المتطورة مثل النظام العالمي لتحديد المواقع GPS ومستشعر Pay & SpO2.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنها قامت بتوسيع باقة الوظائف المتوفرة في الجيل الرابع من سوار اللياقة البدنية؛ حيث لم يعد المستخدم بحاجة إلى اصطحاب هاتفه الذكي معه بفضل النظام العالمي لتحديد المواقع GPS من أجل تسجيل بيانات المسافة المقطوعة والسرعة، بالإضافة إلى معدل نبضات القلب وتشبع الأكسجين في الدم أثناء تمارين الجري أو جولات ركوب الدراجات.

ومن ضمن الوظائف الجديدة أيضا وظيفة فيتبيت Active Zone Minutes، التي يتم فيها قياس طول معدل نبضات القلب أعلى من مستوى الراحة المعتاد، لكي يتم تحفيز المستخدم لتحقيق هدف 15 دقيقة رياضة في الأسبوع، ويقوم الجيل الجديد من سوار اللياقة البدنية بإظهار الإشعارات من الهاتف الذكي ووظيفة سبوتيفاي Connect، كما تمتد فترة تشغيل البطارية إلى ما يصل إلى 7 أيام.

ويمتاز سوار اللياقة البدنية أيضاً بشاشة لمسية مقاومة للخدش، ونظراً لعدم توافر تقنية LTE فإنه يلزم توفر اتصال نشط بالهاتف الذكي عند الرغبة في تشغيل الموسيقى.

وأكدت الشركة الأمريكية أن سوار اللياقة البدنية الجديد يقوم بتتبع النوم، بما في ذلك التقييم اليومي لخصائص النوم والمنبه الذكي، الذي يقوم بإيقاظ المستخدم في غضون فترة زمنية محددة، بالإضافة إلى وظيفة فيتبيت Pay لإجراء عمليات الدفع لاسلكياً.