المشاهدات : 5231 التاريخ : 12-09-2016 12:27:47

الشيخ مصطفى ابو رمان يزور الكاتب ناهض حتر

الشيخ مصطفى ابو رمان يزور الكاتب ناهض حتر

نشرت على صفحة الشيخ الجليل مصطفى أبو رمان - فيس بوك - صورة زيارته للكاتب الصحفي ناهض حتر متضمنة الكلمة التاية من عائلة حتر : 

(ان يكون يوم الأحد المبارك هو يوم وقفة عرفة وان يزور الشيخ الفاضل مصطفى ابو رمان ناهض حتر قبل اى كاهن رعية هنا يتضاعف جمال الدين والإنسانية . ان هذا القاء أكثر طهاره من المهاترات والمناورات السياسية والاجتماعية. وهنا يجتمع العقل والعلم والدين. من اجل ماذا خلقنا الله؟ من اجل الفتنةوالشر؟ من اين يكون لنا الأمان ان لم نكن أخوة. وهناك اليوم آلاف من الحساد . اي أردن هذا ان لم يكن هذا القاء. انتم من اصطفاهم الله.
أضحى مبارك اعاده الله علينا جميعاء وعلى الوطن الحبيب بكل خير .)


     المشاهدات : 5231
مسلم
تلك اخلاق الاسلام التي وسعت كل الناس بالحسنى والكلمة الطيبة والخلق القويم
1

محمد الصبيحي
يقول الإمام ابن كثير يقول تعالى آمرًا رسوله محمدًا أن يدعو الخلق إلى الله [ بِالْحِكْمَةِ ] قال ابن جرير: وهو ما أنزله عليه (3) من الكتاب والسنة [ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ] أي: بما فيه من الزواجر والوقائع بالناس ذكرهم (4) بها، ليحذروا بأس الله تعالى. وقوله: [ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ] أي: من احتاج منهم إلى مناظرة وجدال، فليكن بالوجه الحسن برفق ولين وحسن خطاب، كما قال: [ وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ] [العنكبوت : 46] فأمره تعالى بلين الجانب، كما أمر موسى وهارون، ، حين بعثهما إلى فرعون فقال: [ فَقُولا لَهُ قَوْلا لَيِّنًا لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى ] [طه : 44] .
2

محمد العبادي
لو كان معظم شيوخنا مثل هذا الشيخ الجليل لما كان بيننا متطرفون وغلاة
بارك الله بك يا شيخ مصطفى
3

منصور بن سعيد - الرياض
قرأت أن الكاتب الاردني ناهض قد اساء ولكنه اعتذر وقال انه بدون قصد منه وعليه فان تصرف الشيخ تصرف حكيم في زمن الفتن الطائفية التي يسعى لها اعداء الاسلام .. حفظ الله شعب الاردن موحدا ثابتا
4

سؤال
هل يجوز ذلك شرعا بعد ما فعل حتر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5

المحامي مشهور حجازين
نحن في الاردن اسرة واحدة لا طائفية ولا فتن بيننا بلدنا واحد ندافع عنه وعن وحدتنا بالمال والدم .. مشكور يا شيخ مصطفى
6

آبو طارق
هوءلاء هم الأردنيين الحقيقيين الأصليين
7

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .